سقف زجاجي من الألومنيوم

سقف زجاجي من الألومنيوم

في الإمارات تزداد شعبية “جراند ديزاين” لتمديدات المنازل. من الأفضل شراء سقف الألومنيوم الزجاجي من المحترفين DEFRA Shade

العنوان الثانوي

. .

عرض غير مسبوق للمنظر الطبيعي

شعور بالحرية يطمس الحدود بين الداخل والخارج – بفضل الجودة الفائقة مع امتداد يصل إلى 7 أمتار. الراحة على الشرفة.

Skyview1

Skyview2

الراحة على الشرفة

✓ مساحة كبيرة وإطلالة على الحديقة بدون عائق
✓ مظهر “بانورامي” جذاب
✓ احتمالات عديدة
الأبعاد القصوى WIDTH: ∞ // العمق: MAX. 5.50 م

تراس روف بيك 3

احتمالات لا حصر لها

كسقف شرفة ذاتي الدعم أو مظلة ، يوفر هذا السقف الزجاجي المصنوع من الألمنيوم إمكانيات لا حصر لها

بفضل ملف تعريف الحضيض المبتكر ، حيث تم تصميم دعامة المزراب والمزراب كوحدة واحدة ، يكون السقف ذاتي الدعم في العرض بين عمودين بحد أقصى 7 أمتار (بألواح بلاستيكية بحجم 16 مم ، على عمق 3 م). يمكن أيضًا العثور على هذا الامتداد في جدول الإحصائيات لتعليمات التجميع.

يؤدي هذا إلى إنشاء عرض بانورامي جذاب دون إعاقة العرض بواسطة المشاركات الوسيطة. في العمق ، فهي ذات دعم ذاتي حتى 5.5 متر. تتراوح درجة ميل السقف بين 2 درجة و 20 درجة ومن 5 درجات مع ألواح الويب.

نظرة عامة على ألوان (RAL)
2 ألوان RAL قياسية ، 6 ألوان RAL “الاتجاه”

يتم تقديم أسطح الفناء بألوان RAL المختلفة. RAL هو نظام ترميز لتحديد ظلال الألوان والطلاءات الأخرى. يمكننا تزويد أي نوع من الملفات الشخصية بأي لون من اختيارك. بالنسبة إلى ألوان RAL غير المدرجة في قائمة الألوان الخاصة بنا ، هناك رسوم إضافية ووقت توصيل يصل إلى 6 أسابيع.

Standard colors for aluminum glass roof

ملحقات

مع الملحقات ، يمكنك الاستمتاع بغطاء الفناء الخاص بك على مدار السنة. من الأضواء الكاشفة LED إلى المظلات العمودية ومصدات الرياح وأكثر من ذلك بكثير.

Glass pane door

عناصر زجاجية منزلقة للحماية من الرياح والأمطار


الحماية من الرياح والمطر

Patio roof

يحمي من الرياح والشمس ويضمن الخصوصية


الحماية من الرياح والمطر

LED lighting

ملف الإضاءة مع LED


إضاءة

Side shading

الراحة والظل والخصوصية على الشرفة


حماية من الشمس

سقف زجاجي من الألومنيوم


أصبح الترند “التصميم الكبير” لوصلات المنازل أكثر شيوعًا في الإمارات. لاستكمال الجماليات الداخلية ، تكتسب الأسطح الزجاجية المصنوعة من الألومنيوم شعبية هائلة في مدن مثل أبو ظبي ودبي وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة والشارقة. نظرًا لوجود عدد أقل من الهياكل على ارتفاعات السطح ، فمن الضروري تحديد الدعم الهيكلي المناسب للمبنى لتحمل القوى الرأسية والجانبية.

سقف زجاجي من الألومنيوم


يخلق السقف الزجاجي المصنوع من الألومنيوم في منزلك إحساسًا رائعًا بالراحة. الهندسة المعمارية الدرامية تلبي الحس السليم لكفاءة الطاقة التي ستحبها لعقود. الألومنيوم معدن قوي جدًا يدوم لفترة أطول من الخشب أو PVC ويمكنه تحمل الظروف الجوية المختلفة.
يدمج DEFRA تقنيات التصميم المتطورة من نظام السقف الزجاجي المصنوع من الألمنيوم ويقدم ملامح رفيعة وحديثة لتوفير نظام قوي وخفيف الوزن يمكن تهيئته وفقًا لأي تصميم للسقف تقريبًا. نحن نقدم أكبر مجموعة من الأسطح الزجاجية حسب الطلب ، من الأسطح العالية إلى الأسطح المثلثية بأقسام غير مسدودة حتى 6 أمتار. سيعمل خبراؤنا معك لتحديد الحل المناسب لمنزلك.

لماذا أسقف زجاجية مؤطرة من الألومنيوم؟
نظرًا لقوتها ومتانتها ، فإن الأسطح الزجاجية المصنوعة من الألمنيوم اصبحت مرغوبة في جميع أنحاء الإمارات. على الرغم من إمكانية صنع الأسقف من مواد مختلفة ، إلا أن الأسطح الزجاجية بإطار من الألومنيوم أصبحت المعيار لشرفات المباني السكنية في دبي وفي الإمارات. يتمتع الزجاج بخصائص حمل وخصائص صوتية ممتازة. بالمقارنة مع الأسطح المصنوعة من البولي كربونات ، يمكن للأسطح الزجاجية أن تقلل بشكل كبير من الضوضاء الخارجية ، مثل المطر والطائرات التي تحلق على ارتفاع منخفض ومقاومة الحرارة.

سقف زجاجي من الألومنيوم


يسمح لك السقف الزجاجي أيضًا بالاستفادة من الابتكارات مثل التحكم في الطاقة الشمسية وسهولة التنظيف.
تقدم DEFRA SHADES مجموعة واسعة من منتجات تسقيف الألمنيوم التي تكمل الجمال الأنيق لمنتجنا الزجاجي المؤطر. يوفر الألمنيوم العديد من مزايا التكلفة مقارنة بالإطارات الخشبية التقليدية وله خصائص فيزيائية يمكن أن توفر مزايا فريدة حسب التطبيق. كما هو الحال مع منتجاتنا الزجاجية المتخصصة الأخرى ، فإن كل هيكل من الألومنيوم نقوم بإنهائه مزود بزجاج عازل عالي الأداء من أفضل الشركات المصنعة الألمانية.

تبدو مذهلة
يمكن للزجاج بأي شكل أن يجلب دائمًا جمالية أنيقة وعصرية للمنزل. حتى المنزل الأقل إثارة يمكن تعزيزه بشكل كبير عند تركيب حديقة شتوية أو كوة.
باختصار ، إن تركيب زجاج الألمنيوم المناسب بواسطة خبراء مثلنا سيجعل أي عقار مرغوبًا فيه أكثر. إذا كنت تريد أن يكون منزلك موضع حسد من جيرانك ، فلا تبحث عن المزيد.

زيادة قيمة منزلك
يمكن أن يوفر لك السقف الزجاجي المصنوع من الألمنيوم مساحة إضافية للمعيشة ، بشرط أن يفي المشروع بلوائح البناء المناسبة. من خلال توفير مساحة خارجية محمية من العوامل الجوية ، سيضيف السقف الزجاجي قيمة لممتلكاتك.
بالطبع ، لا يتعلق الأمر بالمبيعات فقط: أن تكون قادرًا على الجلوس بالخارج والاستمتاع بحديقتك في المساء دون القلق بشأن البرد – أو المطر – هو أمر رائع ، ويستفيد منه الكثير من الناس في أبو ظبي بالفعل.

زجاج التحكم الشمسي
كمعيار ، قمنا بتركيب الزجاج الذي يعمل بالطاقة الشمسية على جميع الأسطح ، والذي يحتوي على طلاء ذاتي التنظيف يساعد في الحفاظ على الزجاج نظيفًا وخاليًا من الأوساخ والعلامات المائية. من خلال تركيب زجاج مزدوج ، يتم التحكم فيه عن طريق الشمس ، يمكن تقليل نقل الحرارة (كسب الطاقة الشمسية) عبر الزجاج ، مما يمنع الغرف الموجودة أدناه من أن تكون شديدة الحرارة في الصيف (بالنظر إلى أحوال الطقس في الإمارات العربية المتحدة) وبرودة شديدة في الشتاء.

سقف زجاجي من الألومنيوم


صمم Goerres هذه الأسطح الزجاجية الثابتة ، والتي يمكن بناؤها بأي حجم وهندسة ، من الأشكال المستطيلة البسيطة إلى الأشكال الهرمية أو متعددة الأضلاع. لبناء السقف ، يتم استخدام عوارض الألمنيوم المستعرضة ، والتي تستوعب الزجاج الفردي والمزدوج ، وتشكل نظامًا مانعًا للماء تمامًا.

باستخدام مواد متينة (الألمنيوم والزجاج) ، يضمن السقف أن يتحمل اختبار الزمن مع زيادة سطح الزجاج ، مما يوفر رؤية خالية من العوائق وحماية في ظل أصعب الظروف.

تصميمات مخصصة لزيادة الضوء الطبيعي
لا ينبغي أن تكون هذه الميزة مفاجأة لأي شخص ، لكن هذا لا يعني أنه تم الاستخفاف بها! يمكن أن يؤدي تركيب سقف زجاجي أو كوة إلى زيادة الضوء الطبيعي بشكل كبير لإغراق الممتلكات الخاصة بك.
ما هي الفوائد العملية لهذا؟ حسنًا ، هناك الكثير:
· لقد ثبت أن الضوء الطبيعي يحسن الرفاهية العامة ويحسن الرفاهية
يمكن أن يكون الضوء الطبيعي طريقة رائعة لإبراز التصميم الداخلي وألوان مميزة وإضافة لمسة إيجابية إلى الغرفة.
يمكن أن يوفر لك الضوء الطبيعي الكثير من المال ، خاصة في أيام الشتاء المظلمة: ليس عليك تشغيل الإضاءة!

تخلص من الضوضاء.
تعتبر الأسطح الزجاجية المصنوعة من الألمنيوم بشكل عام العمارة الحديثة. يمكن أن يساعد الزجاج في تقليل الضوضاء الخارجية. كما هو الحال مع الزجاج السميك ، تساعد فجوات الهواء (المسافات بين الزجاج) على تقليل الصوت. يمكن أن يوفر نظام السقف هذا لأصحاب المنازل والشركات مزيدًا من الضوء الطبيعي ، والأداء الحراري القوي ، والحد من الضوضاء ، ومرونة التصميم ، وزيادة قيمة المنزل.
وبالتالي ، أصبحت الأسطح الزجاجية المصنوعة من الألمنيوم شائعة في جميع أنحاء الإمارات ، وخاصة في أبو ظبي ودبي وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة والشارقة.

أداء حراري جيد
عندما تعمل مع فريق متمرس من المحترفين مثل Goerres ، فإن الزجاج الذي تقوم بتثبيته يمكنه تحسين الأداء الحراري لمنزلك.
تساعد خصائص الزجاج ذات القيم الحرارية الممتازة منزلك على الحفاظ على مستوى مريح من العزل طوال العام. ثبت أن السقف الزجاجي أو الطاقة الشمسية يساعدان في توفير المال على منزلك بمرور الوقت: بالإضافة إلى توفير الكهرباء ، يعني العزل المتزايد أنه سيتعين عليك تشغيل التدفئة بشكل أقل خلال أشهر السنة الباردة. بالنسبة للأسر الكبيرة في الشارقة ، والتي عادة ما يكون لديها فواتير شتاء كبيرة ، يمكن أن يوفر هذا مبلغًا كبيرًا من المال بمرور الوقت.

لون أسقفك
ألومنيوم السقف الزجاجي متوفر بألوان RAL مختلفة. اختر الأبيض التقليدي أو اكسر القالب بسقف رمادي أو أسود حديث. يمكن مطابقة أي لون آخر يمكن تخيله تقريبًا باستخدام نظام ألوان RAL. Metallbau Goerres متخصصون في الأسقف الزجاجية الهيكلية المصنوعة من الألومنيوم. نحن نوفر حلولًا عالية الجودة ونخصص جميع مشاريعنا. ومن ثم ، من فضلك اختر لون أحلامك وكن مطمئنًا ، فلدينا ما تريده.

DEFRA SHADES حلول الأسقف الزجاجية المصنوعة من الألومنيوم
هل تعلم أن الأسقف الزجاجية المصنوعة من الألمنيوم يتم تركيبها قبل اكتمال عزل المبنى بحيث يمكن ربط الإطارات الملحومة مباشرة بالبلاطات الخرسانية بحيث لا يلزم قطع العزل بعد ذلك للحصول على سطح تركيب صلب؟
تم تطوير أنظمة الأسقف الزجاجية المصنوعة من الألمنيوم لأكثر من 30 عامًا. وهي مصممة بشكل صريح للرموز البريدية ، مما يوفر جودة عالية وموثوقية وتكوينًا ، مما يجعلها الحل المفضل لجميع تصميمات الأسقف الزجاجية التي يمكن تخيلها. لحماية العناصر الملموسة للشرفة من التغيرات في الطقس (في دولة مثل الإمارات العربية المتحدة) ، يجب أيضًا مراعاة نظام التزجيج في الفناء.

سقف زجاجي من الألومنيوم


هياكل الأسقف المصنوعة من الألمنيوم المزجج مصممة على الطراز الألماني ؛ لتتميز بأنظمة زجاج الشرفة بدون إطار والتي تفتح بالكامل حيث يتم لحام المقاطع معًا. من الضروري أيضًا تحديد حجم السقف وفقًا لحجم الشرفة. تشمل ميزاتنا الأساسية ما يلي:
· صمم مهندسو البرمجيات المتخصصون في DEFRA SHADE كل عنصر أساسي من عناصر السقف لتحمل أشد أحمال الرياح والثلوج الخاصة بالرمز البريدي للتثبيت.
يتم تصنيع أسقفنا الزجاجية المصنوعة من الألمنيوم في ألمانيا وهي معتمدة بالكامل من قبل BBA

سقف زجاجي من الألومنيوم

، وقد تم تركيب أكثر من مليون في الإمارات العربية المتحدة على مدار الثلاثين عامًا الماضية.
تتراوح المعاييرمن 2.5 درجة إلى 40.9 درجة ، ويعني نظام التلال المتغير والبوابة أيضًا أن السقف الزجاجي يمكن تهيئته لأي حجم وشكل تقريبًا.
· يضمن سقف الحجرة الحاصل على براءة اختراع ، جنبًا إلى جنب مع البراغي المزدوجة وأقوى حشوات وموانع الزجاج الأكثر متانة ، أن السقف يمكن أن يتحمل رياح تصل سرعتها إلى 130 ميلاً في الساعة.

سقف زجاجي من الألومنيوم


· الستائر والأفاريز والأقواس المعزولة من Goerres متوفرة في أي لون وخيارات زجاج لا مثيل لها.
تعمل سرعة القفل القابلة للتعديل من Goerres الحاصلة على براءة اختراع على تحسين ضغط الشرائط الزجاجية وتسمح بالتثبيت السهل للسقف ، مما يضمن التثبيت السريع في كل مرة.
إن التصميم الداخلي والتصنيع لأوسع نطاق من المنتجات في السوق يعني أنه يمكننا دمج الأسقف الزجاجية المخصصة في حلول التزجيج العامة ، مما يوفر تصميمًا شاملاً متسقًا.

الالتزام بالمعايير الحكومية
مخاطر الأسطح الزجاجية واضحة ، والزجاج المكسور يمكن أن يكون قاتلاً عند السقوط من ارتفاع ، وعندما تقرر بدء مشروع بألواح سقف زجاجية ، فمن نافلة القول أنه ليس مشروعًا DIY. يعتبر معيار Metallbau Goerres لألواح الأسقف الزجاجية من أعلى أداء من الزجاج المقسى والمصفح. نحن نلتزم بشدة بالمعايير الحكومية لضمان جودة منتجاتنا وتجنب أي حوادث قاتلة.

احصل على أسقف زجاجية من الألمنيوم مصممة بواسطتنا.
يتم تدريب مهندسينا ذوي الخبرة على العمل بشكل وثيق مع المهندسين المعماريين والمساحين ومديري المشاريع بطريقة عملية لفهم النطاق الكامل للمشروع. يتيح لنا ذلك فهم احتياجات عملائنا بشكل كامل وتقديم حلول مخصصة تركز على مواصفات المشروع.
تشمل المشاريع المنجزة العديد من مشاريع التسقيف المؤطرة بالألمنيوم الخاصة والعامة والمتعاقد عليها من الباطن في الإمارات العربية المتحدة.
اتصل بنا للحصول على أسقفك مصممة مع زجاج مؤطر من الألمنيوم عالي الجودة ومتانة. نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لنمنحك أسطح أحلامك.

Scroll to Top