سقف الفناء الألومنيوم

سقف الفناء الألومنيوم

سقف الفناء المصنوع من الألومنيوم متعدد الاستخدامات بتأثير قابل للتحويل بألواح متعددة الطبقات أو ألواح متعددة الجدران.

سقف فناء من الألومنيوم مع تأثير قابل للتحويل

ضمان عدم تسريب المياه
السقف ذو الألواح الشبكية القابلة للسحب أو الألواح العازلة مقاوم للماء. يتم وضع الحضيض في اللوحة الأولى لتصريف المياه ، والتي تتدفق بعد ذلك عبر الملامح على كلا الجانبين لتتصل بمصارف الدعامات. لذلك فإن العزل المائي تحت البرجولا مع السقف المنزلق مضمون. أثاث الحدائق والوسائد ومواد الديكور وما إلى ذلك تظل جافة. يمكنك الابتعاد براحة البال.

لوحات ساندويتش
إذا اخترت سقفًا مصنوعًا من الألواح العازلة (غير شفافة) ، فستستفيد من الظل والعزل الصوتي. لمزيد من تألق وسطوع الضوء ، تتقلص ألواح البرجولا ذات السقف المنزلق وتسمح للضوء بالاختراق. وبالتالي تظل الغرف المجاورة للبرجولا سقف منزلقة أكثر إشراقًا.

هيكل يتناسب مع كل وقت
مع هيكل مائل يدعم ألواح بسماكة 32 مم ، فإن البرجولا المصنوعة من الألومنيوم قوية. النظام الذي يتم من خلاله تحريك الألواح عبر حزام مستقر بشكل متساوٍ. يتم التحكم بسهولة في هذا النوع من السقف كهربائيًا. ولا شيء يمنعك من إغلاق البرجولا في المقدمة بمزالج مناسبة لبرجولات الألمنيوم الخاصة بنا. لذلك أنت أيضًا محمي من النسيم البارد في أوائل الخريف أو من أعين المتطفلين.

مع البرجولا ذات السقف المنزلق لم تعد مضطرًا لنقل أثاث حديقتك أو كرسي التشمس للاستمتاع بالظل أو الشمس الكاملة! ماذا عن المطر؟ ابق جالسًا بشكل مريح ، ولا تتحرك وقم ببساطة بتمديد السقف المنزلق للبرجولا. هذه العريشة التي تميل من 5 إلى 10 درجات عملية جدًا حقًا بسبب تنوعها.

يمكن أن تكون بمثابة مظلة متعددة الأغراض وكذلك مظلة لشرفة كبيرة. يوفر السقف المنزلق للبرجولا نمطية لن تحققها أبدًا مع الشرفة. على سبيل المثال ، يمكنك تحريك الألواح للاستمتاع بالسماء المرصعة بالنجوم في ليلة صيفية.
كما هو الحال مع جميع منتجاتنا ، تم تصميم سقف البوليتوب القابل للسحب من أجل التجميع السهل والوصول السهل إلى الأجزاء المختلفة عند الحاجة إلى تدخلات.

أبعاد سقف الفناء مع تأثير قابل للتحويل:

الإسقاط: ماكس. 4.45 م (3.69 م للبولي كربونات)
العرض: 4 م لكل وحدة
الارتفاع: 3 م كحد أقصى.
سمك اللوح: 32 مم
ألوان الساندوتش بانل: أبيض (على كلا الجانبين) ، أنثراسايت وأبيض من الداخل أو ألوان أخرى حسب الطلب.
مجموعة لإضاءة LED اختيارية (جانب واحد أو 3 جوانب)

برجولا بوليتوب قابلة للسحب ، سقف فناء من الألومنيوم في دبي

Bildschirmfoto 2022 09 21 um 13.44.02
Retractable Section 600x400 1
Retractable Ferme 600x400 1
Retractable Ouvert 600x400 1
Retractable Section Locale 600x400 1

سقف الفناء المصنوع من الألومنيوم بالزجاج ابتداءً من عام 2023


أصبح اتجاه “التصميم الكبير” في الإضافات المنزلية ذا شعبية متزايدة في الإمارات. لاستكمال جماليات المساحات الداخلية ، تكتسب الأسطح الزجاجية المصنوعة من الألمنيوم شعبية في مدن مثل أبو ظبي ودبي وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة والشارقة. نظرًا لأن أسطح الأسطح أقل تنظيمًا ، فمن الأهمية بمكان تحديد الدعم الهيكلي المناسب للمبنى لمقاومة القوى الرأسية والجانبية.


يخلق السقف الزجاجي المنحني المصنوع من الألمنيوم في منزلك إحساسًا رائعًا بالراحة. تلبي الهندسة المعمارية الدرامية كفاءة الطاقة المعقولة التي ستستمتع بها لعقود. الألومنيوم معدن متين للغاية يدوم لفترة أطول من الخشب أو PVC ويمكنه تحمل مجموعة متنوعة من الظروف الجوية.


يستخدم Metallbau Goerres أحدث تقنيات التصميم في نظام أسقف الألمنيوم الزجاجي الشهير ويقدم ملامح أنيقة وعصرية لإنشاء نظام قوي وخفيف الوزن يمكن تكييفه مع أي تصميم للسقف تقريبًا. نحن نقدم أكبر مجموعة من الأسطح الزجاجية التي يمكنك طلبها ، من الأسطح العالية إلى الأسطح المثلثية ذات الفواصل الخالية من العوائق حتى 20 قدمًا. سيعمل خبراؤنا معك لإيجاد الحل المناسب لمنزلك.

Scroll to Top