PERGOLA AWNING PIAZOTERRA مظلة البرجولا بيازوتيرا برجولا مع سقف في دبي الإمارات العربية المتحدة

مظلة البرجولا بيازوتيرا®

برجولا مع سقف في دبي الإمارات العربية المتحدة توفر الحجم المناسب للمظلة مما يجعل هذا الظل الحل الأمثل في الهواء الطلق للمطاعم لحماية الضيوف من أي طقس تقريبًا.

مظلة برجولا بيازوتيرا ®

حماية المنطقة الخارجية من المطر والرياح والحرارة

قم بشراء برجولا مع سقف في دبي الإمارات العربية المتحدة من الشركة المصنعة رقم 1
في الإمارات و سلطنة عمان

نحن جاهزون لنتحدث

نحن نتحدث العربية والإنجليزية والألمانية

iphone

الشركة الرائدة في تصنيع برجولات العريشة في منطقة الخليج

برجولات العريشةمع سقف في دبي الإمارات العربية المتحدة عالية الجودة

اكتشف برجولات و مظلات الفناء والأسقف ذات الشرائح الأنيقة والخالدة.

المورد الخاص بك لظلال الفناء:

Final24 2048x1364 1

برجولا تجارية

برجولا سقف مصقولة قابلة للتعديل من العريشة المصنوعة من الألومنيوم قابلة للسحب


acilis foto 1

برجولا سكنية

مظلة البرجولا بياتزوتيرا Piazoterra® تحصل على سقف فناء مناسب للغاية ومجهز بمظلة عريشة مدمجة.


برجولا مع سقف في دبي الإمارات العربية المتحدة

برجولات الفنادق

سيسمح ذلك لضيوفك بالجلوس في الظل.
في المساء مع الإضاءة. للحفلات والمطاعم والفنادق ..


Pergola with roof in Dubai UAE

برجولا مثبتة على الحائط مع سقف مائل

هذه البرجولا عبارة عن عريشة مثبتة على الحائط ذات سقف مائل وأعمدة مثبتة في الأرض.
المظلات عالية الجودة القابلة للسحب مع طلاء PVC مقاومة للماء ومتينة. إنها مقاومة للأشعة فوق البنفسجية ولها عمر طويل. يسهل السقف المنحدر تصريف المياه إلى جانب الميزاب الأمامي.
تسمح آلية Somfy لنظام سقف العريشة القابل للسحب بالثني على نظام قضبان من سبائك الألومنيوم. بمقبض بسيط على جهاز التحكم عن بعد يمكنك فتح سقف البرجولا للاستمتاع بأقصى قدر من ضوء الشمس أو إغلاق السقف لحمايته من المطر.

B2

برجولا مثبتة على الحائط مع سقف مسطح

ومن الممكن أيضًا أن تكون مظلة بياتزوتيرا Piazoterra مثبتة على الحائط مع سقف مسطح وقائمتين في المقدمة. ستضفي البرجولات ذات السقف المسطح على منطقتك الخارجية مظهرًا أكثر جاذبية وتضمن عزلًا أفضل.
المظلات عالية الجودة القابلة للسحب مع طلاء PVC مقاومة للماء ومتينة. إنها مقاومة للأشعة فوق البنفسجية ولها عمر طويل.
تتيح لك محركات Somfy طي سقف المظلة على نظام سكة من سبائك الألومنيوم. بمقبض بسيط على جهاز التحكم عن بعد يمكنك فتح سقف المظلة للاستمتاع بأقصى قدر من أشعة الشمس أو إغلاق السقف لحمايته من المطر.

برجولا ألمانية مع سقف في دبي الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
منتجات فاخرة من أعلى المستويات. ضمان مدى الحياة. هيكل متكامل مصنوع من الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ ومطلي بمسحوق خاص لتوفير حماية اكثر.

B3

مظلة مثبتة على الحائط مع سقف معلق مسطح

البرجولا القابلة للسحب هي مظلة مثبتة على الحائط مع سقف مسطح معلق. من الناحية الجمالية والعملية تسمح لك البرجولا القابلة للسحب بتحسين تصميم مساحتك الخارجية.
مظلة البرجولا القابلة للسحب مع طلاء PVC مقاومة للماء ومتينة. إنه مقاوم للأشعة فوق البنفسجية لعمر أطول.
تتيح لك محركات Somfy طي مظلةا البرجولا على نظام سكة من سبائك الألومنيوم. من خلال إجراء بسيط على جهاز التحكم عن بُعد يمكنك فتح سقف البرجولا للاستمتاع بأقصى قدر من ضوء الشمس أو إغلاق السقف لحمايته من المطر. برجولا مع سقف في دبي الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
منتجات فاخرة بأعلى جودة من ألمانيا.

B4

برجولا مرفقة بسقف معلق منحني

Piazoterra Pergola برجولا بياتزوتيرا عبارة عن برجولا ذات سقف منحني معلق. من الناحية الجمالية والعملية تسمح لك مظلة البرجولا القابلة للسحب بتحسين التصميم الخارجي الخاص بك.
مظلة البرجولا القابلة للسحب مع طلاء PVC مقاومة للماء ومقاومة. إنه مقاوم للأشعة فوق البنفسجية لعمر أطول. برجولا مع سقف في دبي الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
يسمح لك مشغل Somfy بسحب وتوسيع سقف المظلة على نظام من القضبان المصنوعة من الألومنيوم. من خلال إجراء بسيط على جهاز التحكم عن بُعد يمكنك فتح سقف البرجولا للاستمتاع بأقصى قدر من ضوء الشمس أو إغلاق السقف لحمايته من المطر.

B5

برجولا مثبتة على الحائط مع سقف منحني

برجولا بياتزوتيرا Piazoterra هي برجولا ثابتة تتكون من سقف مقوس وأعمدة مثبتة في الأرض. شكلها المنحني يجعلها قابلة للتكيف مع جميع الجوانب المعمارية وخيار مفضل للديكورات الداخلية الفسيحة.
الستائر القابلة للسحب للبرجولات الإضافية مع طلاء PVC مقاومة للماء ومقاومة. إنها تحمي من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100٪ وهي متينة للغاية.
يسمح محرك Somfy بطي سقف العريشة المرفقة على نظام سكة مصنوع من سبائك الألومنيوم. بضغطة بسيطة على جهاز التحكم عن بعد يمكنك فتح االبرجولا للاستمتاع بالشمس في أفضل حالاتها ، أو إغلاق السقف لحمايته من المطر. برجولا مع سقف في دبي الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

B6

برجولا قائمة بذاتها بسقف منحني

تتوفر برجولا بياتزوتيراPIAZOTERRA كبرجولات قائمة بذاتها ، تتكون من سقف وأربعة أعمدة يمكن تركيبها بشكل مستقل عن المبنى أيضًا كجزر فردية.
المظلات القابلة للسحب مع طلاء PVC ، مقاومة للماء ومقاومة. إنها مقاومة للأشعة فوق البنفسجية ولها عمر طويل.
يسمح محرك Somfy بطي سقف البرجولا على نظام من القضبان المصنوعة من سبائك الألومنيوم. بمقبض بسيط على جهاز التحكم عن بعد يمكنك فتح سقف البرجولا للاستمتاع بأقصى قدر من أشعة الشمس أو إغلاق السقف لحمايته من المطر.

برجولا مع سقف في دبي الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
أفضل المنتجات الفاخرة من ألمانيا. ضمان مدى الحياة

الألوان

تتوفر بروفيلات الألمنيوم للبرجولات ذات الفتحات بستة ألوان قياسية RAL: 9016 ، 1013 ، 8017 ، 9005 ، 9006 و 7043.

Bildschirmfoto 2022 12 09 um 13.28.41
Bildschirmfoto 2022 12 09 um 13.30.27
كل الألوان الأخرى الممكنة
Bildschirmfoto 2022 12 11 um 08.44.16

ألوان غطاء قابل للسحب

الأغطية القابلة للسحب متوفرة بـ 14 لونًا قياسيًا.

برجولا

العريشة هي الميزة الأكثر إثارة للإعجاب في أي تصميم فناء خلفي أو فناء ؛ لقد كان حلاً مفضلاً لإعادة تصميم المنزل في الإمارات العربية المتحدة منذ عقود. أصبح تركيب العريشة من التجهيزات القياسية في الفناء الخلفي لأنه يوفر فترة راحة لطيفة من صيف دبي الحار. أثناء بناء حمام سباحة خارجي ومطبخ ، يجب أن تفكر أيضًا في صنع برجولا حيث يمكن للناس الاستمتاع بالسلام.
Metallbau Goerres ، سيوفر لك فريق تركيب العريشة لدينا أفضل العريشة التي تتوافق مع رؤيتك وتمتزج بشكل مثالي مع الحدائق والمسبح والمناظر الطبيعية في الفناء.

ما هي العريشة ذات السقف في دبي الإمارات العربية المتحدة؟

العريشة لها سقف مفتوح من الروافد والعوارض والشرائح. تضيف العريشة لمسة من الأناقة إلى أي ساحة في الشارقة وتكمل المساحة. تفتح البرجولات منزلك وتوفر مساحة إضافية للترفيه في الهواء الطلق بينما لا تزال تحت مظلة منزلك. فهي جذابة واقتصادية وسهلة التركيب. العريشة متينة بما يكفي لتحمل الظروف الجوية القاسية في الإمارات العربية المتحدة.
يمكن أن تساعدك العريشة الفاخرة في وسط حديقتك على الاستمتاع بالحياة بسهولة أكبر. هنا يمكنك الترفيه عن أصدقائك وإظهار أسلوب حياتك والاستمتاع بالمرح. تعتبر عريشة الحديقة الخشبية مكانًا رائعًا للاسترخاء مع أحبائك وتناول وجبة فطور صحية أو الاسترخاء في فترة ما بعد الظهيرة في الصيف وقراءة روايتك المفضلة.

قلب ممتلكاتك

يعد تركيب عريشة مع سقف في دبي الإمارات العربية المتحدة أيضًا فكرة ممتازة للأشخاص الذين يرغبون في زيادة قيمة ممتلكاتهم. إنه يمنح مساحتك مظهرًا فريدًا ، ويخلق استخدامًا أكثر كفاءة للمساحة ، ويزيد على الفور من قيمة الممتلكات الخاصة بك. البرجولات متوفرة بأنماط مختلفة ودائما تكون مصنوعة خصيصا لمنزلك. مرونة تصميم العريشة تجعلها ميزة رائعة في منزلك. بغض النظر عن حجم منزلك ، يمكن تشكيله ليناسب أي سطح أو فناء أو تصميم فناء أمامي.
نحن نقدم أكثر من 100 تصميم عريشة جذابة في دبي لعملائنا. نصنع التصاميم والأحجام باستخدام مواد عالية الجودة وتقنيات البناء.

عريشة ملحقة أو قائمة بذاتها مع سقف في دبي الإمارات العربية المتحدة: أيها يناسبك؟

بينما تقف العريشة التقليدية بمفردها ، يمكن للعريشة المرفقة أن تحول الفناء الخاص بك إلى مساحة وظيفية للاستمتاع بالهواء النقي أثناء الحماية من حرارة الظهيرة.

تقدم البرجولات العديد من الخيارات لأصحاب المنازل. بدلاً من بناء غرفة مشمسة أو شرفة مغطاة في منزلك في دبي وترك الحرارة تتراكم وتتسرب إلى مساحة المعيشة الخاصة بك ، يمكنك الشواء أو تناول العشاء أو الاسترخاء في منطقة خارجية مظللة مع غروب الشمس.

في DEFRA SHADES يمكن لمصممي ومركبي العريشة لدينا مساعدتك على توجيه هيكل سقف العريشة للحصول على أقصى قدر من الظل وتدفق الهواء. يمكن بناء البرجولات بشكل مستقل أو كهيكل إضافي على سطح أو منطقة أخرى من الممتلكات الشخصية. اعتمادًا على الطريقة المستخدمة ، يمكن تغطيتها أو كشفها. على سبيل المثال ، غالبًا ما تستخدم البرجولات الصيفية والربيعية بناء العوارض الخشبية. من الممكن أيضًا بناء عريشة بظل كافٍ للحماية من المطر والثلج أثناء موسم الأمطار.

للحصول على عريشة إضافية ، يمكنك بناء واحدة بجانب المسبح أو على سطح موجود. في كلتا الحالتين تنفد شركة Metallbau Goerres البرجولا وفقًأ لإحتياجات العميل. دع أولوياتك لنا وسوف نحقق لك نتائج تفوق أحلامك.

برجولة مع سقف في دبي الإمارات العربية المتحدة كمأوى

في أبو ظبي وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة ، الصيف هو موسم العريشة الرئيسي. مع التصميم المثالي ، يمكن أن تكون البرجولا أيضًا طريقًا إلى حديقة أو حديقة نباتية. يستمتع العديد من أصحاب المنازل وضيوفهم بأيام الصيف الدافئة في ظل العريشة أثناء النقع في الجاكوزي أو المسبح والاستمتاع بالشاي أو الكوكتيل المثلج. تضيف البرجولا الجمال و العملية لمنزلك.

إذا كان الفناء الخاص بك جديدًا وتحتاج إلى معرفة أين سيذهب كل شيء ، فتحدث إلى عامل تركيب العريشة لدينا حول بناء العريشة التي ستكون بمثابة مأوى بينما تصبح مساحة المعيشة الخارجية هي النقطة المحورية.

ميزات وتصميمات Metallbau Goerres / DEFRA SHADE Pergola مع سقف في دبي بالإمارات العربية المتحدة
  • تفاصيل البرجولا لدينا: هناك العديد من التفاصيل عند التخطيط لإضافة برجولا إلى منزلك في الإمارات العربية المتحدة – ما هو نمط االبرجولا ؛ وظيفة الفضاء المواد التي سيتم استخدامها ؛ بما في ذلك النباتات والنباتات – إنها أكبر مما تعتقد. يمكن لـ Metallbau Goerres مساعدتك في التخلص من الكثير من إرهاق اتخاذ القرار الذي يأتي مع خيارات لا حصر لها ويوجهك لاتخاذ أفضل الخيارات لك ولأسلوب حياتك.
  • إصدارات البرجولا الخاصة بنا: هناك العديد من الإصدارات حول كيفية تثبيت البرجولا في مساحتك الخارجية ، من القائمة بذاتها إلى المظلة إلى المظلة المغلقة ، والأصغر أو الأكبر ، وحتى الكابولي (ساقان بدلاً من الأربعة التقليدية). يأخذ Metallbau Goerres في الاعتبار جميع الخيارات المتاحة ويقدر مساحتك. ثم نأتي بأفضل نسخة ممكنة. يمكن صنع البرجولات من مواد مختلفة. يركز فريق Goerres على ضوء الشمس والرطوبة عند تحديد نوع المواد في الإمارات. يمكن لفريق تركيب البرجولا لدينا مساعدتك بالتأكيد في اتخاذ الخيار الأفضل المصمم خصيصًا لاحتياجاتك.
  • تستخدم برجولاتنا من توفير المأوى والراحة ؛ للتعريف المكاني ؛ أو توسيع مساحتك الخارجية. يمكنك تحديد الغرض من البرجولا الخاصة بك. يمكن أيضًا استخدام البرجولا الخاصة بك كمأوى مؤقت لحمام السباحة حتى تعرف بالضبط إلى أين تذهب. قم ببناء حمام سباحة والهيكل المحيط به واستخدم البرجولا كبار أو غرفة قراءة. إنها مساحة مفتوحة بها العديد من الخيارات.
  • تصاميم البرجولا الخاصة بنا: ادركت شركة Metallbau Goerres أن تضييق نطاق التصميم سيساعد في تحديد المواد التي يجب استخدامها. عندما يتعلق الأمر باختيار مادة البرجولا ، فإن جمال الخشب لا يمكن إنكاره وتقليدي. تشمل المواد المستخدمة في صناعة البرجولات في الإمارات العربية المتحدة الخشب الطبيعي والفينيل والألمنيوم وغيرها. ومع ذلك ، يمكن للعديد من المواد الأخرى إنشاء تصميمات جديدة وفريدة من نوعها ، من الألياف الزجاجية إلى الشرائح ، كل منها يقدم مظهرًا أكثر حداثة. نحن نعلم ما هو الأفضل لكل تصميم محدد.
  • تصاريح البرجولاالخاصة بنا: أثناء عملية التصميم والتخطيط ، من الضروري التأكد من أن جميع قوانين البناء لديها التراخيص والتصاريح المناسبة وأن قوانين تقسيم المناطق في دولة الإمارات العربية المتحدة يتم اتباعها. سيؤدي العمل مع منسق حدائق محترف مثل Metallbau Goerres إلى تقليل القلق بشأن الحصول على الموافقات والتصاريح. في كثير من الأحيان ، يمكن للشخص الذي ليس لديه المعرفة القانونية والطباعة الدقيقة لإضافة برجولا أصغر إلى الممتلكات أن يعلق في هذه العملية ، وعدم معرفة كيفية التنقل يمكن أن يؤخر المشروع لأشهر أو حتى سنوات. مع عقود من الخبرة في صناعة تنسيق الحدائق ، نحن نعرف كيفية تقليل الازدحام المحتمل وفهم قوانين تقسيم المناطق في الإمارات.

مزايا خدمات DEFRA SHADES Pergola

ليس هناك شك في أن البرجولا تضيف قيمة هائلة لمنزلك بعدة طرق. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب تحقيق الزاوية الخارجية لأحلامك دون المعرفة والخبرة التي طورها منسق الحدائق المحترف على مر السنين. تتفهم شركة Metallbau Goerres تفاصيل وجوانب تصميم وتثبيت البرجولا وسيوفر كل ما يمكنك تخيله والمزيد.

· نتعامل مع تعقيدات تقسيم المناطق والبناء ، بالإضافة إلى التصميم والوظائف المدروسة والمخطط لها للفناء الخلفي الذي تريده. لقد فعلنا كل شيء لتبسيط العثور على العقار المثالي حتى تتمكن من التركيز على ما هو ضروري والاستمتاع بمساحة معيشة لكل موسم.

تعمل شركة Metallbau Goerres في صناعة تنسيق الحدائق منذ أكثر من 30 عامًا ، حيث يخدم معظم أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك أبو ظبي وعجمان ودبي والفجيرة والشارقة ورأس الخيمة. نحن خبراء في هذا المناخ وما يصلح وما لا يصلح. نحن نفهم التصميم الفاخر وما يتطلبه الأمر لإنشاء مساحة فريدة ستسعدك أنت وضيوفك لسنوات.

· افترض

· تريد تصميمًا فريدًا وتركيبًا سلسًا ومشروع عريشة كامل لن يخرج عن الطراز لسنوات قادمة. في هذه الحالة يمكن لـ DEFRA SHADES توفير ذلك وتخفيف القلق وعبء إنجاز مشروعك بشكل صحيح.

ما هي تكاليف خدمات البرجولا لدينا
توفر البرجولات ظلًا لا مثيل له وتوسع المساحة الوظيفية لمنزلك ، مما يجعلها إضافة مثالية حقًا لممتلكاتك. من خلال اختيار DEFRA SHADES ستضمن أن يتم منح رغبتك الرعاية والاهتمام لضمان تلبية جميع رغبات البرجولا والمناظر الطبيعية وتنفيذها بشكل صحيح في المرة الأولى. تعتمد أسعارنا على حجم البرجولا الخاصة بك. اتصل بنا اليوم لطلب عرض أسعار والانتقال إلى مساحة المعيشة الخارجية الجميلة التي طالما حلمت بها.

Scroll to Top